Tuesday, April 6, 2010

Acu, 3rd article sharing.


5 طرق ليشعر سوبر متفائل
من جانب مايكل ميرسر ، دكتوراه
التفاؤل هو مفتاح الخفية لالتزامكم الشخصي ونجاح الأعمال. المتفائلون تمتلك رؤية واضحة للحياة مثيرة ، والعمل على الأهداف بثقة لتحقيق رؤيتهم ، واتخاذ المسؤولية الذاتية. في المقابل ، المتشائمين لا رؤية واضحة للحياة رائعة ، وأنهم يحبون تقديم شكوى ، واللوم ، وأنين. كيف يمكنك أن تصبح أكثر تفاؤلا؟ 
وسوف يكشف عن خمسة غير معروفة "اسرار" لمساعدتك على الفور يشعر بالتفاؤل والثقة والتفاؤل. 
بحث : لماذا التفاؤل هو خير لك 
طن من البحوث تثبت أن المتفائلين ما هو أفضل بكثير من المتشائمين في 
منها : 
1. الصحة 
2. ثروة 
3. شهادة النجاح 
الصحة. 
وهناك مجموعة متزايدة من "psychoneuroimmunology" وصلات البحوث الطبية كيف 
والمشاعر تؤثر في الشخص أو حالته الصحية لها. بعض النتائج المثيرة للاهتمام : متفائل الناس هم أقل عرضة للحصول على المرضى من التشاؤم أو الاكتئاب الناس. وهذا يشمل الأمراض التي تتراوح بين نزلات البرد الشائعة لمرض السرطان. متفائل الناس أيضا الحصول على جيد أسرع من المتشائمين. 
الثروة. 
دراسة رائعة وجدت أن من صنع الملايين النفس قلق أقل بكثير من 
الناس الذين يكسبون الكثير من المال ولكن لم تحقق حالة مليونيرا. ما هي العلاقة بين تفاؤل وجعل نفسك في مليونيرا؟ المتفائلون هم أكثر ميلا من المتشائمين لجعل الهدف المتمثل في تحقيق مركز مليونيرا. كما أنها تبقي في طريقي يجري مقتصد ، والاستثمار بحكمة والعمل الجاد لتحويل الأحلام إلى واقع ملموس المالية. في المقابل ، المتشائمين هم أقل عرضة للمجموعة بقيمة صافي الأهداف باستمرار أو اتخاذ إجراءات لتصبح الملايين. 
شهادة النجاح. 
كثير من الشركات استخدام الثابت قدراتي وسلوك عراف قبل التوظيف اختبارات ™ عند اختيار المتقدمين. للبدء ، والشركة لديها عالية الانجازات إجراء الاختبار. أيضا ، المقصرون قد يستغرق الاختبار ، ثم نحدد كيف عالية الانجازات النتيجة ، وبالتالي فإن الشركة يمكن أن يفضل التعاقد مع مقدمي الطلبات الذين يسجلون مثل ربحية الإنتاجية ، وموظفيها. الفتنة الحقائق : واحد من ™ 18 في اختبار موازين عراف هو التفاؤل. نموذجيا ، وارتفاع درجة عادة لا يحقق انجازات عالية على مقياس اختبار التفاؤل ، في حين المقصرون درجة معتدلة أو منخفضة على التفاؤل. وكرر هذه النتيجة أن يتحقق من المتفائلين تحقيق مزيد من النجاح في الحياة المهنية من المتشائمين. 
الأمر كذلك ، كيف يمكنك زيادة التفاؤل الخاص لتحقيق المزيد من الصحة ، والثروة ، و 
النجاح الوظيفي؟ وهنا خمس تقنيات مفيدة على الفور. كل يأخذ 
فقط دقيقة واحدة القيام به ، حتى تتمكن من البدء بسرعة والحصول على النتائج اليوم. 
1st التقنية : الموقف مستقيم وخطوات كبيرة 
شعب متفائل استخدام الموقف على التوالي ، والمشي السريع ، واتخاذ خطوات كبيرة. متشائم الناس ترهل ، والسير ببطء ، واستخدام الخطوات الصغيرة. تخيل رؤية شخص يسير أو لها رأسه عاليا والكتفين إلى الوراء ، المشي السريع إلى حد ما مع خطوات كبيرة. أن ينضح ثقة الشخص. وفي المقابل ، فإن الشخص الذي ترهل الرأس والكتفين ويمشي مع صغيرة ، خطوات بطيئة يفوح برائحة مزاج كئيب. 
لماذا هو موقف حاسم على التوالي؟ لأنه قبل أن تتمكن من تصويب 
رأسك ، عليك أولا أن انتصب جسمك! 
2nd التقنية : صوت المبهجة. 
وهناك طريقة سريعة خاطفة إلى الشعور بالتفاؤل هو استخدام صوت مرح. التفكير في الوقت الذي شعرت بالضيق. ثم ، رن جرس الهاتف. أنت أجبت عليه ، وكان المتصل شخص ما أردت أن يستهوي. أراهن أنك تكلم بصوت مرح حتى كنت إقناع المتصل الخاص. النتيجة : أنت بدأت على الفور شعور رفع المزاج الخاص. 
لماذا هو صوت مرح التفاؤل أداة قوية بشكل لا يصدق؟ أثبتت البحوث النفسية أن الشخص يشعر عاطفيا العاطفة هو أو هي تعمل في الوقت الراهن. لذا ، إذا كنت تعمل مرح ، تشعر أنك مرح ، وصوت مرح هو اسرع وسيلة لفعل متفائل. 
3rd التقنية : استخدام الكلمات مستبشر 
يمكنك استخدام أنواع من الكلمات : مزعج ومتفائلة. استمتع باستخدام المتشائمين 
مزعج الكلمات ، في حين المتفائلين تتفوق في استخدام الكلمات المتفائلة. الأمثلة على ذلك : 
مزعج الكلمات ، الكلمات مستبشر 
المشكلة ، فرصة 
متعب ، إعادة الشحن 
الاكتئاب ، Bumming 
على سبيل المثال ، متشائم يقول : "لدي مشكلة". وفي المقابل ، متفائلا ويقول : "لدي فرصة للقيام على نحو أفضل في المرة القادمة!" 
تقنية 4th : استخدام المواقف مستبشر 
أجد الطريق الرئيسي ليصبح المتفائل هو مجرد التركيز على الحلول 
-- وليس التركيز على المشاكل. في كل مرة صعوبة للملوثات العضوية الثابتة ، وعلى الفور 
إيجاد حلول ووضعها موضع التنفيذ. أمثلة : 
مواقف مزعجة ، مستبشر المواقف 
التركيز على المشاكل ، والتركيز على الحلول 
الخوض في الضعف ، والمسكن على نقاط القوة 
التفكير في المشاكل المالية ، والتفكير في تحقيق الرخاء 
لماذا هو الحل التركيز فائقة الأهمية؟ لأنه لا يمكن لديك واحد فقط فكر في رأسك في كل مرة. لذا ، إذا كنت التركيز على الحلول ، لا يمكنك نتخبط في المشاكل ، والشكوى ، وإلقاء اللوم ، أو الشكوى. 
تقنية 5th : أن يكون دور العظيم النموذجي 
أتذكر مرة كنت قدوة لشخص ما. كما ساعد لكم أن 
شخصيا ، كنت كما ساعد نفسك. كما يقول المثل الشائع : "ما يجري حولها ، 
ويأتي حولها. "إذا كنت نموذجا للmployees متفائل مبهج ، وزملاء العمل والأسرة والأصدقاء ، ثم تقوم في وقت واحد 
نفسك متفائلا. 
كيف نفعل ذلك؟ تأكد من يرى الناس تستخدمه الموقف على التوالي ، واتخاذ خطوات كبيرة ، ويتحدث بصوت مرح ، وذلك باستخدام الكلمات المتفائلة ، والتركيز على الحلول. 
يمكن لأي شخص أن يصبح متفائلا. عندما يكون الناس استخدام هذه التقنيات الخمس ، فإنها 
يقول لي دائما أنهم يشعرون رفع الأعباء الثقيلة قبالة اكتافهم وهم يشعرون ايجابية ، متفائلة ، واثقة. ما عليك سوى بضع دقائق لوضع هذه النصائح إلى أفعال. ويمكن أن تكون المفتاح الخاص لتعزيز الصحة ، والثروة ، والنجاح في الحياة المهنية

No comments:

Post a Comment